أستمارة تحديد الاولويات
مسلسل الفجوة الكود
1- تسعي القيادة الي توفير اليات لمشاركة الاطراف 2-2-3
المعنية للحد من ضعف حضور الطلاب
2- يستوفي المبني المدرسي مواصفات الامن 3-3-2
و السلامة
3- يمتلك مهارات وقواعد السلامة العامة والأمان 6-2-2
والتعامل مع الأزمات
4- تصميم أنشطة اثرائية تحقق أهداف التعلم بفاعلية 7-1-3
5- يراعي الاستفادة من امكانيات المجتمع المحلي في 8-2-3
تنفي\ الانشطة الصفية واللاصفية
6- توجد اساليب لمساعدة الطلاب علي تحقيق المستويات 9-1-3
التعليمية المستهدفة
7- تضع خطة داخلية لضمان الجودة 5-1-1
8- تعد المؤسسة برامج و أنشطة لتأهيل المتطوعين 4-2-2
منسق الجودة ناظرة المدرسة مديرإدارة المدرسة
محيي الدين عبد الحميد ا¬ وفاء السيد ا عطيات محمد
مسلسل الفجوة الكود
1- تسعي القيادة الي توفير اليات لمشاركة الاطراف 2-2-3
المعنية للحد من ضعف حضور الطلاب
2- يستوفي المبني المدرسي مواصفات الامن 3-3-2
و السلامة
3- يمتلك مهارات وقواعد السلامة العامة والأمان 6-2-2
والتعامل مع الأزمات
4- تصميم أنشطة اثرائية تحقق أهداف التعلم بفاعلية 7-1-3
5- يراعي الاستفادة من امكانيات المجتمع المحلي في 8-2-3
تنفي\ الانشطة الصفية واللاصفية
6- توجد اساليب لمساعدة الطلاب علي تحقيق المستويات 9-1-3
التعليمية المستهدفة
7- تضع خطة داخلية لضمان الجودة 5-1-1
8- تعد المؤسسة برامج و أنشطة لتأهيل المتطوعين 4-2-2
منسق الجودة ناظرة المدرسة مديرإدارة المدرسة
محيي الدين عبد الحميد ا¬ وفاء السيد ا عطيات محمد