[b][b]محافظة الإسكندرية
إدارة المنتزة التعليمية
مدرسة على بن ابى طالب ع.ص.بنات
وحدة التدريب والجودة
نتائج التقييم الذاتى فى 1/10/2009
الممارسات الضعيفة نقاط الضعف
2-1-3-3 توفر الأجهزة التكنولوجية داخل حجرات الدراسة
3-2-3-1 توفر المؤسسة الحاسبات التى تلبى الأحتياجات الإدارية
3-2-3-7 توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة
5-1-1-5 تنشر المؤسسة نتائج التقييم الذاتى من خلال آليات متعددة
6-1-3-5 يتعرف ثقافة الناطقين باللغة الأجنبية
6-1-5-6 يستخدم المتعلم عملية الأستقصاء العلمى فى المواقف
المتنوعة
7-2-2-3 يعدل فى الخطة الزمنية بما يناسب قدرات المتعلمين
ومتطلبات العملية التعليمية
8-1-4-1 يسترشد بأدلة المعلم فى تخطيط وتنفيذ وتقويم الدروس
8-1-4-2 يسترشد بأدلة تقويم الطالب فى تحسين أداء المتعلمين
منسق الجودة أ/ محي الدين عبد الحميد
ناظرة المدرسة أ/ وفاء السيد
مديرة إدارة المدرسة أ/ عطيات محمد خميس
إدارة المنتزة التعليمية
مدرسة على بن ابى طالب ع.ص.بنات
وحدة التدريب والجودة
نتائج التقييم الذاتى فى 1/10/2009
الممارسات الضعيفة نقاط الضعف
2-1-3-3 توفر الأجهزة التكنولوجية داخل حجرات الدراسة
3-2-3-1 توفر المؤسسة الحاسبات التى تلبى الأحتياجات الإدارية
3-2-3-7 توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة
5-1-1-5 تنشر المؤسسة نتائج التقييم الذاتى من خلال آليات متعددة
6-1-3-5 يتعرف ثقافة الناطقين باللغة الأجنبية
6-1-5-6 يستخدم المتعلم عملية الأستقصاء العلمى فى المواقف
المتنوعة
7-2-2-3 يعدل فى الخطة الزمنية بما يناسب قدرات المتعلمين
ومتطلبات العملية التعليمية
8-1-4-1 يسترشد بأدلة المعلم فى تخطيط وتنفيذ وتقويم الدروس
8-1-4-2 يسترشد بأدلة تقويم الطالب فى تحسين أداء المتعلمين
منسق الجودة أ/ محي الدين عبد الحميد
ناظرة المدرسة أ/ وفاء السيد
مديرة إدارة المدرسة أ/ عطيات محمد خميس